MadreTeresa2

 مُصمَّم على يد كاثوليكية هندية بمعونة الروح القدس!

إنها كارين فاسواني مصممة كاثوليكية من مومباي الهند التي رسمت الشعار الرسمي لاحتفال إعلان قداسة الأم تريزا الذي سيجري في الفاتيكان في 4 أيلول. وبحسب ما أفادت وكالة آسيانيوز، قرّرت الأخت ميري بريما، الأم الرئيسة لمرسلات المحبة والأب براين كولودياختشوك الذي يهتمّ بدعوى التقديس باعتماد هذا الشعار على المستوى العالمي.

ومن جهتها، فسّرت كارين فاسواني التي عبّرت عن فرحها وامتنانها لاختيار شعارها: “اتصلت بي أبرشية كالكوتا وسألتني الموافقة على اعتماد الشعار في الاحتفال بإعلان قداسة الأم تريزا من كالكوتا”. وكانت قد أمضت كارين ثلاثة أيام من أجل تصميم الشعار قائلة: “قرّرت أن أعمل على وقفة كلاسيكية للأم تريزا تُصوَّر فيها بأنها تحمل الطفل يسوع بين ذراعيها بمحبة كبيرة. فضّلت أن أستخدم أسلوبًا تصويريًا بسيطًا مؤّلفًا من لونين حتى تستطيع كل وسائل الإعلام على كل المستويات استعماله بسهولة”.

وكشفت كارين بأنها كانت تصلّي قبل المباشرة بالعمل وفي خلاله وبعده: “شكرت الرب أوّلاً على منحي هذه الفرصة ثم صلّيت ليمنحني النعمة والنصائح لأقوم بهذا الشعار البسيط والقوي. لم ألتقِ يومًا بالأم تريزا شخصيًا إنما لطالما أُعجبت بعملها وانخرطت بالتزامات خيرية”. وُلدت كارين فاسواني في دليما وهي متزوجة ولها فتاة مراهقة تدعى كيمايا. بدأت بحياتها المهنية عن عمر ناهز الحادية والعشرين وهي غالبًا ما تقدّم أعمالها التصميمية للعديد من الرعايا “لمجد الله” بحسب روحانية الأم تريزا.