suore.egitto.6

كرم اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، عدد من أساتذة ومعلمي مدرسة القديس يوسف لراهبات قلب يسوع المصريات للغات، كما تم تكريم خريجي المدرسة الملتحقين بالجامعات المختلفة وتسليمهم شهادات التقدير .

جاء ذلك خلال مراسم الاحتفال السنوي لخريجي المدرسة، والذي شهده المحافظ وتواكب مع الإحتفال باليوبيل الفضي، ومرور 25 عاما على تأسيس المدرسة، والذي أقيم تحت رعاية وإشراف الأم مارى نادية سعيد مديرة المدرسة والأم مارى بولين.

رافق المحافظ خلال مراسم الإحتفال كل من الدكتور عبد المنعم عمارة وزير الشباب والرياضة، ومحافظ الإسماعيلية الأسبق، والأنبا مكاريوس توفيق مطران إيبارشية الأقباط الكاثوليك بالإسماعيلية، ومنطقة القناة والمهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد للمحافظة، وآمال رزق الله عضوا مجلس النواب، والدكتور السيد عبد الحليم وكيل مديرية التربية والتعليم، وعدد من قيادات التربية والتعليم وأعضاء مجالس أمناء الإسماعيلية، وعدد كبير من القيادات الأمنية بالمحافظة وأولياء الأمور.

وتضمنت الإحتفالية تقديم عدد من الفقرات الفنية والغنائية والاستعراضات والشعر والموسيقى لطلاب المدرسة وفرق الكورال من مختلف المراحل التعليمية ورياض الأطفال .

وأشاد المحافظ بجهود جميع المسؤلين والقائمين على العمل بهذه المدرسة، والتي تعتبر منارة وصرح عظيم يصنع أجيالا من النماذج المشرفة من أبناء مصر المتفوقين تشرف به المحافظة، وتم إهداء درع المدرسة إلى المحافظ والدكتور عبد المنعم عمارة وعدد من القيادات بالمحافظة
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع