المهرجان الأوروبي الغنائي “اليوروفيجين”

المهرجان الأوروبي الغنائي “اليوروفيجين”

بقلم مايكل عادل أمين- بوداست

 

(السبت 11/5/2016)  أنتهى منذ قليل المهرجان الأوروبي للغنائي بفوز المغنية كونشيتا ورست والتي مثلت النمسا في الدورة ال59 من مهرجان الغناء الأوروبي “اليوروفيجين” في العاصمة الدنماركية كوبنهاغن .

الجدير بالذكر أن هذه المغنية قامت بعملية لتحويل جنسها من رجل إلى مرأة وأحتفظت باللحية. ليبقي لنا هذا الإنسان المتحول الظاهر في  الصورة. والغريب أن أغلب الدول الأوروبية صوت لهذه المغنية المتحولة. وفازت بفارق كبير .

فهل هذا يشير إلى تغير العالم ؟ هل هذه الأشكال سوف تكون عالم الغد؟

نحن كمسيحيين نحترم حقوق الإنسان، ولكننا لا نفرط في تعليم الكتاب المقدس وقيم إيماننا المسيحي، ولذلك وجب علينا الإشارة بأن مفاهيم شيطانية تدخل العالم تحت سقف حقوق الإنسان. الله خلق الرجل رجل والمرأة مرأة فلماذا يرغب البعض في أخذ مكان الله ، والبعض الأخر يساند هذه الأفكار الغريبة بحجة حماية حقوق الإنسان

أيها الأحباء أكتب بحزن هذا الخبر، ولكن علينا دور هام وهو الصلاة من أجل عالم الغد الذي يحاول البعض تغيب المفاهيم المسيحية منه. وأتمنى نعتبر هذه إشارة واضحة بأن المجرب يظهر وجهه القبيح ويتحدى علانيا كل القيم الإلهية والتعاليم المسيحية.

علم أبنائكم أن الله الخالق قد خلقنا بحكمة، قد خلق الرجل وولد لكي يعيش رجل ويموت كرجل، وقد خلق المرأة وولدت لتصبح مرأة وتموت كمرأة.