بالصور.. مطران الارمن بمصر فى رحلة لأرمنية و ينال الجنسية بقرار جمهورى

بالصور.. مطران الارمن بمصر فى رحلة لأرمنية و ينال الجنسية بقرار جمهورى

مايكل فيكتور – وطني
يقوم نيافة المطران كريكور اوغسطينوس كوسا، أسقف الإسكندرية للأرمن الكاثوليك، حالياً بزيارة للجمهورية الأرمنية و خلال الزيارة المباركة، أصدر السيد سيرج سركيسيان رئيس الجمهورية الأرمنية قراراً جمهورياً منح فيه الجنسية الأرمنية لنيافته، و ذلك تقديراً لجهوده الوطنية والدينية والتربوية والثقافية.
 
يذكر انه فى صباح اليوم الخميس ٣ أبريل، قامت السيدة هيرانوش هاكوبيان وزيرة المغتربين، نيابة عن رئيس الجمهورية قدّمت لنيافة المطران كريكور في مقر الوزارة و بحضور جميع العاملين معها  شهادة الجنسية مع الجواز الارمني، بعد أن قرأت قرار رئيس الجمهورية الذي بموجبه تمّ منح الجنسية لنيافته.
هذا وقد القى نيافة المطران كريكور أوغسطينوس كوسا كلمةً شكر فيها رئيس الجمهورية الارمنية ووزيرة المغتربين على التقدير والثقة التي منحوه إياها، بعد ذلك تمّ تبادل الهدايا بين نيافة المطران ووزيرة المغتربين.

 

One thought on “بالصور.. مطران الارمن بمصر فى رحلة لأرمنية و ينال الجنسية بقرار جمهورى

  1. نهنى صاحب النيافه بهذا التقديروالاهتمام لنيافته ونتمنى ان يظل كاثولكيا صميما مثلما كان فى بداية خدمته فى مصر لان بعض القيادات الحاليه بدات تستخدم نقاط الضعف فى اشخاص قادة كنيستنا وتثتثمرها لمصلحتها وللاسف صاحب النيافه كان واحد منهم

Comments are closed.