مهرجان الترنيمة الأول

مهرجان الترنيمة الأول

كتب : عصام عياد 24/04/2013

في أولى لقاءته الرعوية بين أبنائه الشباب بايبارشيتنا البطريركية العامرة، اثر اعتلائه السدة البطريركية وابتهاجا بمهرجان الترنيمة الأول الذي تنظمه اللجنة الايبارشية تحت رعاية غبطته حول شعار “رنموا للرب ترنيمة جديدة” واستعدادا للأعياد الفصحية، يترأس غبطة أبينا البطريرك الأنبا ابراهيم اسحق الكلي الطوبى، الاحتفالية المقامة على مسرح معهد الآباء السالزيان دون بوسكو ( 2 شارع عبد القادر طه – محطة مترو انفاق روض الفرج، ت : 24579650- 24576794)، يوم الخميس 25 أبريل الجاري في تمام الخامسة والنصف مساء.

يشارك في المهرجان العديد من الكورالات منها “خدام الخبر السار بالاسكندرية”، “مار يوسف النجار بالزيتون”، “شباب القديس أنطونيوس الكبير بالفجالة، “روحا جديدا من كنيسة قلب يسوع بمصر الجديدة”، “خدام الخبر السار بالزيتون”، و”الكرمة الايبارشي”.

يأتي المهرجان في اطار خطة عمل اللجنة في ضوء الأهداف الموضوعة من جهة، ومن أجل اظهار مواهب وقدرات الشباب من جهة أخرى، الى جانب تعميق روح الانتماء وتبادل الخبرات.

الجدير بالذكر أن فريق “الكرمة الايبارشي” كان قد اهتم به وأشرف عليه نيافة الحبر الجليل الأنبا بطرس فهيم مطران ايبارشية المنيا المحبة للمسيح، ابان رعايته للايبارشية البطريركية.

تجدر الاشارة الى أن اللجنة الايبارشية تواصل لقاءتها الشهرية للشباب في يوم الاثنين الأخير من كل شهر بالدار البطريركية بكوبري القبة في تمام السادسة مساء.

وأسرة الموقع تهنئ اللجنة الايبارشية بمناسبة مهرجان الترنيمة الأول، مع كل التمنيات القلبية بخدمة مثمرة ومزدهرة من أجل خير أبنائنا الشباب ولمجد الله الأعظم.