الاسم *
 البريد الإلكتروني *
 عنوان الموقع
 النص *
* إلزامي

أداة مضاد الـ Spam
الرجاء ادخل النص وعدد الجمع في الحقل المخصص قبل الضغط على زر دوّن.
captcha

(217)
>
(217) د.ممدوح صدقي
Sat, 22 April 2017 17:06:25 +0000
email

لى جميع القراء المحترمين ، اود ان تتفضلوا بقراءة تلك الكلمات واثق بحسن تفهمكم لها . لقد تحاورت مع اخي الاب الدكتور ميلاد صدقي ، وكما يعرف القاصي والداني ، فهو من علماء اللاهوت والعقيدة المعروفين على الصعيد الشرق اوسطي وكذلك على الصعيد الاوربي . لقد تحاورت معه ، وتمنيت ان يقوم بالرد على الاكليركي السابق ميلاد، ولكنه رفض بشدة الدخول في تفاعلات جانبية وهامشية .وهو مؤمن بالمثل المعروف ” الذئاب تعوي والمسيرة تسير “. انني احييه باسم العائلة “انها عائلتي” ، لانه يشرفنا في المحافل المحلية والاقليمية والدولية . في الحقيقة ، نحن سعداء لانتمائنا له وانتمائه لنا . انه ذلك الانتماء المتداخل والمتشابك والمركب . باسمكم ، تحية له ولهذا العقل المليان “علم + فكر + فلسفة + حكمة + خلاصة السبع حبوب ” انه مكون رائع ويذكرني ” كوني طبيب” باللبوس ومدى تاثيره وفائدته . واقول له ” كن لبوسا ” وعلينا ان نقرا حواره مع الشيخ وسام وهروبه من الرد عليه ، في ذلك اليوم اعلنت الافراح وليالي الملاح لحكمة اخونا المبجل والهارب من الحوار طالعوا الصفحة ” غرفة الشيخ وسام عبدالله “Muslim Christian Dialogue ” عموما الجميع مدعو لحضور عيد ميلاد اخويا العلامة الكبير ،يوم الاحد الفادم الموافق 30/4 ، في تمام الساعة السابعة ص بمصلحة اللقاحات واللبوسات ب15 ش 15 – المعادي والغايب يبلغ الغايب . - See more at: http://coptcatholic.net/p9039/#comment-713

(216) ميلاد عبدالله
Fri, 21 April 2017 08:39:36 +0000
email

لماذا تم حذف تعليقي ؟
انه مجاملة للاب ميلاد “عبده مشتاق ” اسمحوا لي ،
اود ان اقول انه شخص “مريض بجنون العظمة ”
لماذا تتركون اشخاص مجانين يؤثرون سلبا في حياة الاخرين كنت اود قراءة تعليقه على ما اثير في هذا المكان
ارحمونا يرحمكم الله

(215) بيتر بولس ساويرس
Sat, 15 April 2017 10:08:37 +0000
email

ايها الاحباء
اولا كلمة للاكليركي ميلاد ، ما هذا الكلام ، الم يكن من الافضل التحدث مع الاب ميلاد دون الحاجة لهذا الشوشرة والازعاج في موقع الكنيسة ؟
ثانيا كلمة للاستاذ ادمن الموقع ، اين هي المراجعة لمدير الموقع ؟
ثالثا: كلمة للدكتور الاب ميلاد ، يؤسفني ان اقول لك انك سعيد بتلك الشوشرة لانك تتصور ان موجود في قلب الاحداث دائما . اقول لك “الويل لمن تاتي منه العثرات ” وقد قال السيد المسيح “ويل لمن تأتى من قبله العثرات، خير له أن يعلق في عنقه حجر الرحى ويطرح في البحر من أن يعثر أحد هؤلاء الصغار” (لو 17: 1،2)”
ارجوك ساعدنا من اجل سلام الكنيسة ووحدتها
انك دائما تبحث عن امجاد شخصية وقل كلمة توضح الحقائق .

(214) ميلاد عبدالله
Thu, 6 April 2017 12:40:44 +0000
email

ا احد طلاب الاكليركية بالمعادي سابقا . والان انا اعمل بمكتب تنميه تابع لاحدي الجمعيات الاهلية . انني احب القديس منصور واتمنى لو ان الاب ميلاد وكافة الاباء اللعازارين في مصر والعالم ، يسلكون طريق الفقر على مثال المؤسس القديس . انني اعرف راهبات المحبة باسيوط وانحني لكل واحدة منهن . ان راهبات المحبة بالصعيد مثال مؤثر في نفوسنا نحن الشباب والهالي والجيران .
ليسمح قدس الاب ميلاد بالسؤال التالي : هل وجودك كلعازاري هو للاستفادة المادية وتشغيل اخوتك واقاربك عند الراهبات والمدارس وقد سالت بعض المعارف واكدوا لي هذا الامر : هناك ايريني مراة اخوه تعمل ناظرة بمدرسة الحلمية للراهبات وكانت تعمل بمدارس الصعيد . هناك اخوه جوز ايريني ويعمل بجمعية الصعيد وقصة اختفاء 2 مليون من مشروع مدرسة …؟ وهناك اخوه المدرس بتاع الحساب باسكندرية عند الراهبات وبنات اخوه اللي شغلهم في مدارس الراهبات . اقول له اتقي الله .. انكم جماعة من الفريسسيين .

عزيزي المسئول
لماذا يحتاج تعليقي بعد نشره الى مراجعة
“تعرفون الحق والحق يحرركم ”
“ليكن كلامكم نعم نعم ولا لا ”
يجب استئصال الفساد والاستغلال من قلب الكنيسة
انني اعتذر ولكنها الحقيقة
يارب ارحم

توقعت ان الاكليركي مايكل، سيقوم ويطلب من د.أ.ميلاد بالرد على المنشور في الموقع من خلالى .لان السكوت هو تاكيد واعتراف بكل ما هو مسجل .
واحد من الاكليركيين اتصل بي واخبرني عن نفاق وفساد واستغلال الدكتور بالاضافة الى الماساة الكبرى وهي خلافه مع الرهبان التابع لهم وهروبه الى القاهرة هناك طلبه مساعدة اخوته الاغنياء بتخصيص شقق واراضي لهم لدى احدى الرهبانيات .
في انتظار رده


هالني هذا الخبر : ان الفنانة هالة صدقي هي شقيقة أ.د.ميلاد صدقي وهو الذى سعى من اجل طلاقها من زوجها ، وسعيه لمنحها تصريح زواج من عند الارمن او الروم الارثوذكس والحمدالله فان الفنانة القديرة شقيقة الدكتور القدير قد تزوجت وانجبت .
برافو يا دكتور على المجهود الرائع .
وقريبا سيظهر فيلم تحت عنوان ” مع عائلة صدقي ” بطولة هالة وميلاد

مازلت انتظر رد الاكليركي مايك ورد أ.د.ميلاد صدقي


(213) صفا فرنسيس
Sun, 26 March 2017 17:15:48 +0000
url  email

تحياتي لمجهودكم.

(212) Dr George Andrawes
Mon, 26 September 2016 00:48:07 +0000
email

رجاء مشاهده الفيديو التالي في اليوتيوب من كنيسه الاقباط الكاثوليك في سيدني استرالياـ كل يوم سبت عندنا اجتماع اسمه لقاء مع يسوع نصف ساعه ترانيم بمصاحبه الموسيقي ونصف ساعه نتعزي في الانجيل في احدي مقابلات يسوع ثم نتعشى مع بعض ممكن مشاهده الفيديو https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=oDOiEbHOqZA

(211) Dr George Andrawes
Mon, 26 September 2016 00:37:01 +0000
email

Please watch this video from Coptic Catholic Church Sydney Australia and give us your feedback In our Catholic Church started weekly meeting " Meeting with Jesus" 30 minutes singing songs with music and 30 minutes meeting with Jesus in the bible and was very good experience and hope rest of our Catholic church experience that ,You can watch Video in the YouTube https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=oDOiEbHOqZA#t=46 .

(210) Dr George Andrawes
Mon, 26 September 2016 00:30:37 +0000
email

Please watch in our Facebook site St Mark Coptic Catholic Church Sydney Video about our weekly meeting with Jesus and God Bless. Dr George Andrawes

(209) عبد الفتاح بدوي
Sat, 7 November 2015 04:08:32 +0000
email

تحية طيبة

(208) عبدة القديسة مريم العذراء
Fri, 21 August 2015 18:34:22 +0000
email

كلمات ترنيمة انت شفيعتنا يا مريم - بقلمي

انت شفيعتنا يا مريم عند الاله الاعظم
ما لنا سواك يشفع عند يسوع المكرم

رب السماء والبشر سره منك قد ظهر
فيك حل الاله خالق الاكوان والبشر

فيك يا ابنة الله الاب الرب يسوع تجسد
بقوة روحه القدوس اخذ منك دمه والجسد

حملت الرب الاله وهو حامل الكون بكلمة قدرته
ارضعته من حليبك وهو يقوت كل خلائقه

كسيته باقمطة وهو يكسينا كلنا
ربيته واعتنيتي به وهو يسهر علينا ويعتني بنا

فيا امنا كلنا اذكرينا عند ابنك يسوع
ولا تنسينا في صلواتك امامه واشفعي فينا عنده

>