الكتاب: بذار الكلمة على أرض الحياة

المؤلف: الأب/ مجدي زين العابدين

الناشر: دار القديس بطرس للبرمجة والنشر- مصر

 

تقديم

بذور الكلمة على أرض الحياة… تأملات يقدمها لنا الأب متى عابدين… قرأتها فوجدت فيها وجبة روحية  دسمة وفي نفس الوقت سهلة الهضم… إنها مزيج ما بين الخيال الجميل والواقع الذي يجب أن نتكاتف لأجل النهوض به.

إن هذه التأملات تدعونا إلى رحلة عبور شاقة … عبور من السطحية إلى العمق، من الشكل إلى المضمون، لأن تربية الإيمان وتمنيته أحب بكثير من تلقين بعض العقائد والنصائح السلوكية والمحفوظات، إنها تركيز على الارتباط الشخصي  بالمسيح القائم من الموت والاعتراف بأبّوة الله الآب والانفتاح على عمل الروح القدس.

أن هذه التأملات تقودنا إلى عمل علاقة حية مع الله، نعيشها ونرسخها داخلياً ونعلنها بحياتنا بطريقة طبيعية وبصورة تلقائية وأن الطريق الوحيد لهذه هو الإيمان بيسوع المسيح بأنه الله الذي ظهر في الجسد ومات على الصليب من اجلنا، وقام من بين الأموات ليضمن لنا الحياة الأبدية. إن هذه التأملات تدعونا أن نعيش بعمق واقعنا اليومي، فنعبر رحلة حياتنا بسلام بعد أن نكون عشنا نضجنا الإنساني ونضجنا الإيماني.

إلى كاتب هذه التأملات الشكر وطلب النعمة له ليزيده الله من نعمته، فيقدم لنا المزيد. إلى قارئ هذه التأملات.. أطلب له من الله أن تكون هذه التأملات وسيلة لرفع الأحجار والأشواك من داخله فيتحول إلى تربة جيدة تعطي ثمراً كثيراً. ومن يثبت إلى المنتهى فأنه يخلص.

مع البركة الرسولية

الأنبا/ يوسف أبو الخير

مطران كرسي سوهاج

 

لطلب كميات يرجى الاتصال بالأستاذ نادر نشأت نصحي – سكرتير الدار.

تليفون الدار: 0222564801

01277164243

أو يمكنكم الكتابة على العنوان التالي sanpietrocopto@yahoo.it

ولمعرفة المزيد عن اصدارات الدار زوروا موقعنا

www.coptcatholic.net