المونسينيور بيوس قاشا النائب الاسقفى لايبارشية بغداد للسريان الكاثوليك يحصل على الدكتوراه

المونسينيور بيوس قاشا النائب الاسقفى لايبارشية بغداد للسريان الكاثوليك يحصل على الدكتوراه

خاص بالموقع:

حصل المونسينيور بيوس قاشا النائب الاسقفى لايبارشية بغداد للسريان الكاثوليك وراعى كنيسة مار يوسف بحى المنصورية ببغداد على درجة الدكتوراه عبر الدراسة عن بعد من جامعة لاهاى الدولية بدرجة جيد جدا عن رسالته : دور الاعلام العراقى فى معالجة الهجرة القسرية للمواطن المسيحى من عام 2003 الى 2016″ وقد صدق مجلس الجامعة على قرار منحه درجة الدكتوراه .

موقع كنيسة الاسكندرية يتوجه لنيافة المونسينيور الدكتور بيوس قاشا باسمى امنياته الطيبة بمناسبه حصول سيادته على هذه الدرجة العلمية الرفيعة متمنين له دوام التقدم لخدمة الكنيسة الجامعة ووطنه العراق الشقيق.

المونسنيور قاشا
يحصل على شهادة الدكتوراه

     حصل الطالب بيوس قاشا (النائب الأسقفي لأبرشية بغداد للسريان الكاثوليك وخوري رعية مار يوسف في المنصور) على شهادة الدكتوراه عبر الدراسة عن بعد من جامعة لاهاي الدولية بدرجة جيد جداً لأطروحته الموسومة ((دور الإعلام العراقي في معالجة الهجرة القسرية للمواطن المسيحي من 2003 ولغاية 2016)) بعد مصادقة مجلس الجامعة على قرار لجنة المناقشة والتحكيم العلمي مع تمتعه بالحقوق والامتيازات كافة التي تخوله إياها هذه الشهادة الصادرة بموجب الأمر الجامعي ذي العدد  2015D 2496 في 30/4/2017 .

     علماً أن جامعة لاهاي الدولية مؤسسة أكاديمية مستقلة غير رابحة تتبع نظام التعليم المدمج والذي يجمع بين نظامي التعليم المستمر ونظام التعليم الإلكتروني إضافة إلى إعتماد التعليم المباشر في عدد من الدول العربية كالعراق والإمارات العربية المتحدة. ويستطيع الطالب متابعة تعليمه الأكاديمي دون السفر أو ترك عمله؛ ويحصل الطالب على شهادة التخرج الجامعية والتي يمكن التصديق عليها من اكاديمية لاهاي الدولية موثقة من محكمة برلين العليا والخارجية الالمانية كأعلى توثيق رسمي ممكن الحصول عليه لمؤهلاته العلمية والجامعة والاكاديمية غير مسؤلتان عن توثيق الجهات الاخرى.